-->

Momen Pro

بشكل مختصر هو موقع تقنى يهتم بجديد السيو وعالم الإنترنت وكذالك يهتم بالمدونين حيث يصب اهتماماته بعالم بلوجر بشكل عام ويقدم كورسات مجانيه فى شتى المجالات ونتطلع للمذيد

تحميل متصفح جوست براوزر 2021 Ghost Browser للكمبيوتر الشخصي

تحميل متصفح جوست براوزر 2021 Ghost Browser للكمبيوتر الشخصي 

تحميل متصفح جوست براوزر 2021 هو نوع من مستعرضات الويب التي يمكن أن تعود بالفائدة على جميع المستخدمين ، ويوفر خدمات تصفح سريعة وآمنة لجميع مواقع الويب ، ويعرض الصفحات بطريقة منسقة دون عيوب ، كما يوفر بعض التقنيات الرائدة للمساعدة يجلب المستخدم الفوائد. التصفح الخفي ، لأنه يوفر إمكانية زيارة الموقع دون توفير بيانات التصفح ، لأنه لا يتم حفظ البيانات على الكمبيوتر ، وبالتالي الحفاظ على خصوصية المستخدم ، بحيث لا يتمكن الشخص الذي يشارك الجهاز معك من رؤية موقع الويب الذي تزوره.

تحميل متصفح جوست براوزر 2021 Ghost Browser للكمبيوتر الشخصي
تحميل متصفح جوست براوزر 2021 Ghost Browser للكمبيوتر الشخصي 


شاهد أيضاً : تنزيل متصفح الويب كروميوم 2021 Chromium مجانا


كما يوفر لك تحميل متصفح جوست براوزر 2021 مجموعة من الأدوات الأخرى ، بما في ذلك القدرة على إنشاء لقطات شاشة من مواقع الويب وحفظها بتنسيقات متعددة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ويتضمن متصفح جوست براوزر 2021 أيضًا مدير التنزيلات الذي يمكنك من خلاله تنزيل أنواع مختلفة من الملفات ، مثل مقاطع الفيديو والأفلام والتطبيقات والألعاب من الإنترنت وخيارات الإدارة المتاحة (مثل الإيقاف المؤقت أو الاستئناف أو الإلغاء) يمكنها عرض معلومات كاملة عن عملية التنزيل بسرعة عالية ، بما في ذلك السرعة والنسبة المئوية والوقت المتبقي ، وتجدر الإشارة إلى أنه يمكنك الاستفادة منها أيضًا. تقديم الخدمات عن طريق تشغيل الإضافات المتوفرة على Google Chrome.

يسمح لك متصفح جوست براوزر 2021 بفتح حسابات متعددة على المتصفح بحيث يمكن لكل مستخدم استخدام حسابه الخاص أثناء التصفح ويكون له حساب خاص به في المتصفح بالإضافة إلى تسجيل الدخول إلى مواقع ويب متعددة (مثل مواقع التواصل الاجتماعي والبريد الإلكتروني) تجدر الإشارة إلى أن المتصفح يحفظ البيانات بطريقة مشفرة ، لذلك لن يفعل ذلك. هذا يعطي أدنى فرصة للوصول إلى الحساب أو مراقبة أنشطتك ، ويمكنك إدارة الحساب بنجاح عن طريق التحقق من كلمة المرور واسم المستخدم للتسجيل في قائمة الحساب.يحتوي المتصفح على واجهة رسومية أنيقة دون أي تعقيد.

مثل المتصفحات الأخرى ، يحتوي متصفح جوست براوزر 2021 على نظام علامات تبويب يسمح لك بفتح العديد من مواقع الويب في نافذة واحدة. يتضمن أيضًا مربع محرك بحث. بالإضافة إلى البحث عن المحتوى التالي ، يمكن أيضًا استخدام مربع المحرك لزيارة مواقع الويب ذات الروابط غير المؤكدة. إنه موضوع يهمك في عالم الإنترنت ، والذي يتضمن وظيفة قائمة "مفضلات أخرى" بحيث يمكنك ضع قائمة بالمواقع التي تريد زيارتها بسرعة كبيرة وأضف القدرة على استيراد البيانات من المتصفحات الأخرى ومزامنتها.

تحميل متصفح جوست براوزر 2021

تحميل مجاني Ghost Browser 2021 للكمبيوتر الشخصي لنظام 64 بت

تحميل مجاني Ghost Browser 2021 للكمبيوتر الشخصي لنطام 32 بت

جديد قسم : برامج كمبيوتر

إرسال تعليق