-->

Momen Pro

بشكل مختصر هو موقع تقنى يهتم بجديد السيو وعالم الإنترنت وكذالك يهتم بالمدونين حيث يصب اهتماماته بعالم بلوجر بشكل عام ويقدم كورسات مجانيه فى شتى المجالات ونتطلع للمذيد

تنزيل أحدث إصدار من برنامج TeamViewer للتحكم عن بعد بالكمبيوتر

 تنزيل أحدث إصدار من برنامج TeamViewer للتحكم عن بعد بالكمبيوتر

تنزيل أحدث إصدار من برنامج TeamViewer للتحكم عن بعد بالكمبيوتر
 تنزيل أحدث إصدار من برنامج TeamViewer للتحكم عن بعد بالكمبيوتر


برنامج TeamViewer للتحكم عن بعد بالكمبيوتر

قم بتنزيل أحدث إصدار من برنامج TeamViewer لأجهزة الكمبيوتر والهواتف ، أفضل برنامج للتحكم عن بعد للكمبيوتر ، مناسب لأنظمة Windows و Linux و Mac وهواتف Android و iPhone iOS و Blackberry و Windows App ، مع إصدارات التثبيت العادية والإصدارات المحمولة ، بعد التثبيت بدون تثبيت ، برنامج TeamViewer هو البرنامج الأكثر شيوعًا والأسهل المخصص لأجهزة التحكم عن بعد. يمكنك تشغيل الكمبيوتر والاتصال بالكمبيوتر عن طريق الهاتف أو كمبيوتر آخر بعيد. يتيح لك التحكم الكامل في الآخر من جهازك ، يمكنك نقل الملفات بين الأجهزة وبعضها ، ويمكنك تنزيل الملفات من جهاز إلى آخر بسهولة شديدة وبسرعة كبيرة.

أهمية تنزيل أحدث إصدار من برنامج TeamViewer للتحكم عن بعد بالكمبيوتر

عن طريق تنزيل أحدث إصدار من برنامج TeamViewer ، يمكنك التحكم عن بعد في أي جهاز كمبيوتر أو هاتف محمول بحرية تامة ، لأن جهاز التحكم عن بعد TeamViewer يمكنه تنزيل جميع أنظمة التشغيل لأجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة (Windows ، Mac OS و Linux) وجميع أنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة (Android و Windows 10 Mobile و iOS و BlackBerry) بحيث يمكنك بسهولة التحكم عن بعد في جميع أجهزة الكمبيوتر والهواتف من أي مكان وأي جهاز آخر ، يمكنك توصيل هاتفك بالكمبيوتر والملفات والبيانات يتم نقلها بحرية كبيرة.

يمكنك ربط الأجهزة ببعضها البعض ، ونقل الملفات بين جهاز وآخر ، والتحكم في الكمبيوتر عبر الهاتف أو كمبيوتر آخر ، والتحكم في الهاتف من هاتف آخر أو سطح مكتب أو كمبيوتر محمول عن طريق تنزيل برنامج TeamViewer على الجهاز. قم بتثبيت البرنامج وتثبيته على كل جهاز ، ثم قم بتوصيل الأجهزة ببعضها البعض عن طريق إدخال معرف الجهاز وكلمة المرور في البرنامج الموجود على الجهاز الأول في برنامج التحكم عن بعد TeamViewer المثبت على الجهاز الثاني.

 عرض شاشة الجهاز الأول في واجهة البرنامج الخاصة بالجهاز الثاني ، وتتيح لك سهولة التحكم في جميع وظائف الجهاز من جهاز آخر في أي مكان.

عن طريق تنزيل برنامج TeamViewer وتنزيله على جهازك ، يمكنك عقد اجتماعات جماعية مع زملائك في المدرسة أو الجامعة وأصدقائك عبر الإنترنت من موقعك ، مما يتيح لك مشاركة العروض التقديمية والتعليمات مع فريقك بسرعة كبيرة ، وإنشاء مقاطع فيديو دردشة عندما لديك محادثات صوتية ومرئية مع أي من أصدقائك أو زميل عالي الجودة ، يمكنك إجراء مكالمات فيديو مجانية مع الأصدقاء والأقارب والعائلة وزملاء الدراسة وطلاب الجامعات ، ويمكنك العمل بدقة شديدة. يدعم برنامج TeamViewer جميع اللغات ، بما في ذلك العربية والفرنسية والإنجليزية ولغات أخرى ، بحيث يمكنك بسهولة استخدام البرنامج بلغتك المفضلة.

أفضل برامج التحكم عن بعد لأجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة

برنامج TeamViewer هو أشهر برامج الكمبيوتر عن بعد. إنه أداة رائعة للتحكم عن بعد تسمح لك بالتفاعل مع كمبيوتر شخص ما بحرية مطلقة.

 يستخدم برنامج TeamViewer لمشاركة شاشة سطح المكتب للكمبيوتر ، وإجراء التحكم عن بعد ، وعقد الاجتماعات والمؤتمرات على الإنترنت من موقعك ، ونقل الملفات بين أجهزة متعددة عبر الإنترنت ، وعقد الاجتماعات عبر الإنترنت لأنه يحتوي على العديد من الوظائف الإضافية الأخرى.

 تم إصدار برنامج TeamViewer ليكون متوافقًا مع جميع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows ، ولكن الأنظمة الأساسية الأخرى (مثل MAC و Linux) تدعم أيضًا جميع الإصدارات الأحدث ، ويمكن الآن استخدامها أيضًا على إصدار الهاتف المحمول.

عن طريق تنزيل أحدث إصدار من برنامج TeamViewer مجانًا ، يمكنك إجراء جميع العمليات من مكان واحد على أكثر من جهاز كمبيوتر أو هاتف محمول عبر الإنترنت. 

إذا كنت مهتمًا بالتحكم في نظام كمبيوتر صديق أو عميل ، فإن برنامج Team Viewer سيوفر لك هذه الميزات السحرية ، مما يتيح لك مشاركة الشاشة مع صديق أو إدخال كمبيوتر أو عميل تابع لأحد المتابعين عندما يكونون في منزلك ، يمكنك حل أي مشكلة عن بعد على جهاز آخر دون مغادرة المكان الحالي.

إجراءات الاجتماع عبر الإنترنت تعمل على فريق برنامج TeamViewer

يعد Team Viewer حلاً مثاليًا للاجتماعات الشخصية ومقابلات العمل عن بُعد والاجتماعات والاجتماعات عبر الإنترنت مع الفرق أو الزملاء عبر الإنترنت ، والجميع في مكانه دون مغادرة العمل أو المكتب. 

يعتبر برنامج TeamViewer أكثر تقدمًا من برنامج دردشة Skype الشهير ، لأنه يوفر للمستخدمين المزيد من الأدوات والوظائف الاحترافية للتواصل مع الأشخاص عبر الإنترنت وأجهزة التحكم عن بُعد. عند تنزيل أحدث إصدار من برنامج TeamViewer وتثبيته على الجهاز ، يمكن للمستخدمين الاستفادة من العديد من الميزات. إذا كنت ترغب في التحكم في جهاز الكمبيوتر الخاص بك في أي مكان في العالم ، فأنت بحاجة إلى تثبيت هذه الأداة الممتازة على أي جهاز. يدعم أكثر من 70 لغة ، لكن اللغة الإنجليزية هي اللغة الافتراضية ، ولكن يمكنك تغيير لغة برنامج TeamViewer إلى العربية أو الفرنسية أو أي لغة أخرى مجانًا تمامًا.

وظيفة برنامج TeamViewer التحكم في الجهاز عن بعد

  • يحتوي برنامج TeamViewer على إصدار مجاني لمساعدة المستخدمين على أداء المهام مجانًا.
  • البرنامج البسيط الموجود على الجهاز سهل الاستخدام للغاية.
  • وهو يدعم لغات متعددة تصل إلى 70 لغة ، بما في ذلك العربية والإنجليزية والفرنسية ولغات أخرى.
  • يمكن تنزيله مجانًا على جميع أنظمة تشغيل الكمبيوتر (مثل Windows و Mac OS و Linux) في أنظمة 32 بت و 64 بت.
  • الإصدار المدعوم متاح لهواتف Android و iPhone و iPad و Blackberry و Windows.
  • أفضل برنامج فعال للتحكم عن بعد.
  • أبسط برنامج لربط الأجهزة ببعضها ومشاركة الملفات بينها بسرعة.
  • لقاء بين عدة أشخاص عبر الإنترنت.
  • التواصل بين الناس في جميع أنحاء العالم سهل للغاية.
  • حل المشكلات العاجلة التي يواجهها الأشخاص والشركات على الكمبيوتر من موقعك.
  • تقديم الدعم الفني لعملائك عبر الإنترنت وحل جميع المشاكل دون مغادرة المكتب أو المنزل.

برنامج TeamViewer عربي وجميع اللغات الأخرى

  1. يمكنك تنزيل برنامج TeamViewer برابط مباشر من الرابط الموجود أسفل هذه المقالة ، ثم تثبيت TeamViewer على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ستلاحظ أنه في معظم الحالات ، يستخدم اللغة الإنجليزية كلغة افتراضية ، ولكن يمكننا تغيير لغة TeamViewer إلى العربية الإنجليزية أو الفرنسية أو أي لغة أخرى.
  2.  يتم توفير 70 لغة في البرنامج لمساعدتك في تشغيل TeamViewer باللغات العربية أو الفرنسية أو الإنجليزية أو أي لغة أخرى تريدها ، مما يجعل البرنامج أسهل في الاستخدام. لتغيير لغة برنامج TeamViewer إلى العربية أو أي لغة أخرى ، افتح قائمة "أخرى" وانقر على "خيارات".
  3. سيتم فتح نافذة إعدادات برنامج TeamViewer ، انتقل إلى الخيار "متقدم" ، وانقر فوق الزر "إظهار الخيارات المتقدمة".
  4. ثم افتح قائمة اللغات وحدد اللغة العربية أو لغتك المفضلة منها.
  5. انقر فوق "موافق" لحفظ الإعدادات.
  6. هنا ، سيعرض البرنامج رسالة تخبرك بضرورة إغلاق البرنامج ، ثم إعادة تشغيله لتطبيق اللغة الجديدة ، ثم الضغط على موافق ، ثم إغلاق برنامج TeamViewer من الأيقونة المجاورة للساعة ، ثم إعادة فتح البرنامج مرة أخرى.
  7. سيفتح برنامج TeamViewer معك باللغة العربية الكاملة دون أي مشاكل.

برنامج TeamViewer معلومات الإصدار لأجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة

  • اسم البرنامج: برنامج TeamViewer للتحكم عن بعد.
  • الموقع الرسمي للبرنامج / المطور: teamviewer.
  • الترخيص: نسخة مجانية.
  • اللغة: يدعم البرنامج ما يقرب من 70 لغة من بينها العربية والإنجليزية والفرنسية ولغات أخرى.
  • نظام التشغيل: متوافق مع أنظمة التشغيل Windows XP و Vista و 7 و 8 و 8.1 و 10 و 32 بت و 64 بت ، وتوزيعات Linux ، وأنظمة Mac ، وهواتف Android ، و iPhone ، و Blackberry ، وتطبيق Windows.
  • تصنيف البرامج: الإنترنت والتحكم في الأجهزة ، برامج الإنترنت ، برامج الكمبيوتر.

رابط تنزيل برنامج TeamViewer مخصص لأحدث إصدار من الكمبيوتر والهاتف المحمول

قم بتنزيل أحدث إصدار من برنامج TeamViewer للكمبيوتر الشخصي

جديد قسم : شروحات

إرسال تعليق