-->

Momen Pro

بشكل مختصر هو موقع تقنى يهتم بجديد السيو وعالم الإنترنت وكذالك يهتم بالمدونين حيث يصب اهتماماته بعالم بلوجر بشكل عام ويقدم كورسات مجانيه فى شتى المجالات ونتطلع للمذيد

تحميل برنامج ApowerREC 2021 لتصوير شاشة الكمبيوتر فيديو وصوت HD بجودة عالية

تحميل برنامج ApowerREC لتصوير شاشة الكمبيوتر فيديو وصوت HD

تحميل برنامج ApowerREC 2021 لتصوير شاشة الكمبيوتر فيديو وصوت HD بجودة عالية هو موضوع مقالتنا لليوم اصدقائى الأعزاء ولذلك تابعونا ,يعتبر تحميل برنامج ApowerREC 2021 شئ مهم نسبياً للزين يعملون فى مجال تصوير الفديوهات وأيضاً اليوتيوبرز الذين ينشئون المحتوى وذذلك بسبب أن البرنامج يعمل على تصوبر شاشة الكمبيوتر بالصوت وأيضاً الصوره بشكل مجانى وأيضاً إحترافى وبجوده عاليه ودقيقه وهى hd ,فأظن ان بعد تلكك الأسباب ستفكر قليلا فى تحميل البرنامج ,ولكن إنتظر,دعنى أقول لك ميزه أخرى وهى أن برنامج ApowerREC 2021 بستطيع تصوير وجهك وذلك عن طريق كاميرا الكمبيوتر الخاصه ,فلتكن سعيداً لآن فى مقالة اليوم سنشمل العديد من الأشياء المميزه حول البرنامج كممبزاته وأيضاً نبذه عنه وسنض لكم ايضاً فى المقاله صور من داخل البرنامج ’ةلذلك دعونا اصدقائى الأعزاء نبدا .

تحميل برنامج ApowerREC  لتصوير شاشة الكمبيوتر فيديو وصوت HD بجودة عالية
تحميل برنامج ApowerREC  لتصوير شاشة الكمبيوتر فيديو وصوت HD بجودة عالية

نبذة عن تحميل برنامج ApowerREC 2021 لتصوير شاشة الكمبيوتر بالفيديو والصوت بجوده HD

برنامج ApowerREC 2021 هو برنامج مجانى 100% لتصوير شاشة الكمبوتر بشكل عالي الجودة وأيضاً تصوير الفيديو والصوت لشاشة الكمبيوتر بجوده hd  ،وهو برنامج يساندك فى تصويرشاشتك ويشمل ذلك الأنشطة التى على سطح المكتب واجتماعات الويب وما إلى ذلك من أمور تستحق لكى تصورها ,البرنامج يمكنه التقاط نشاطك على الشاشة الخاصه بك سواء كانت كمبيوتر أو لابتوب كاملة أو داخل منطقة تحددها أن بنفسك على الشاشة وذلك بالإضافة إلى الصوت الذى يمكنك تسجيله مع الفيديو و البرنامج لديه قدرة كبيرة على تثبيت مقاطع الفيديو وجعلها متزامنة مع الصوت. بالإضافة إلى ذلك ، من المرجح أيضًا تسجيل كاميرا ويب موجوده عندك أو لقطة شاشة باستخدام كاميرا الويب الموجوده عندك ، ويمكنك تسجيل دردشة فيديو أو إنشاء فيديو للشرح والتعليم بواسطة برنامج تسجيل الشاشة هذا.

الملامح الرئيسية لبرنامج تصوير الشاشه برنامج ApowerREC 2021

تحرير الفيديو

يساندك برنامج ApowerREC على عمل مونتاج على الفيديو وإضافة تعليقات وأدلة إسترششاديه لشرح شئ معين أثناء تصوير الفيدو صوت وصوره بجوده عاليه والتقاط الشاشة في وقت التصوير ، كما يهديك أيضًا المقدرة على عمل وتركيب تأثيرات فيديو مميزه ومونتاج سهل بعد الانتهاء من تسجيل الفيديو الخاص بك .

تسجيل كاميرا الويب والتصوير الفوتوغرافي

المقدرة على تصوير كاميرا ويب واحدة أو تسجيل كاميرا ويب مع الشاشة في أن واحد .

مهام التصوير المتظمه

أنشئ المهام المجدولة لتصوير سطح المكتب أو كاميرا الويب تلقائيًا فى وقت محدد ، أو تتبع صورة لتطبيق أو لبرنامج قيد التشغيل لتصويره تلقائيًا في الوقت المحدد الذي قمت بإدخاله .

تحميل برنامج ApowerREC  لتصوير شاشة الكمبيوتر فيديو وصوت HD بجودة عالية
تحميل برنامج ApowerREC  لتصوير شاشة الكمبيوتر فيديو وصوت HD بجودة عالية

صيغ الفيديو

قم بجعل مقاطع الفيديو المسجلة إلى العديد من اليغ والتنسيقات المختلفة مثل: MP4 و AVI و WMV و MOV وصيغ أخرى.

يستخدم برنامج ApowerREC 2021 لزيادة الكفاءة

نشاطات تجارية

يمكنك إنشاء فيديو تجريبي لتطبيقك أو عقد مؤتمر عبر الإنترنت للنسخ الاحتياطي والمراجعة لاحقًا. يتم دعم Voiceover وكاميرا الويب أيضًا ليتم تضمينهما في التسجيل.

التدريس والتدريب

تصويرمحاضرة للتعلم الإلكتروني عبر الإنترنت أوأى كورس تعليمى هى من إختصاص برنامج ApowerREC وإضافة التعليقات التى تشرح الموضوع للحصول على وضوح وشرح أفضل. يمكن لبرنامج تسجيل الفيديو برنامج ApowerREC هذا أن يجعل عرضك التقديمي أكثر حيوية .

تحميل برنامج ApowerREC 2021 لتصوير الشاشة للفيديو والصوت بجودة HD

عن طريق تحميل برنامج ApowerREC 2021 التقاط شاشة الكمبيوتر HD video والصوت بجودة عالية Apowersoft ApowerREC المتوفرة لدينا مجانًا في هذه المقالة ستتمكن من تسجيل سطح مكتب الكمبيوتر الخاص بك وتسجيل فيديو الشاشة بأعلى جودة ممكنة HD  وإنشاء تفسيرات حصرية وغير موجوده بشل مميز بطريقتك الخاصة لمشاركتها مع أصدقائك وعبر مواقع التواصل الاجتماعي بسهولة. هذا البرنامج هو أسهل برنامج تصوير فيديو للكمبيوتر المكتبي وشاشة الكمبيوتر لأنه يحتوي على واجهة بسيطة للغاية يمكن لجميع المستخدمين فهمها واستخدامها بسهولة تامة دون أن يكون لديك أي خبرة في مجال التصوير الفوتوغرافي والشروحات ، نظرًا لبساطة تصميم برنامج ApowerREC 2021 الذي يجعل التعامل مع البرنامج أقل تعقيدًا وأسهل لأي مستخدم مقارنة بالبرامج المنافسة.

ما هو مدرج في برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر والفيديو والصوت بجودة عالية برنامج ApowerREC 2021

برنامج الصوت برنامج ApowerREC 2021 يحتوي على فيديو أداة تسجيل شاشة الكمبيوتر يمنحك القدرة على تصوير سطح مكتب الكمبيوتر الخاص بك كما تريد ، ويوفر لك العديد من الخيارات المضمنة لهذه الأداة التي يمكنك من خلالها تسجيل كل ما يحدث على شاشة الكمبيوتر وتسجيل الحجم الشاشة بأكملها ، وأيضًا يمكنك تخصيص منطقة التصوير ، مما يساعدك على تحديد منطقة معينة أو جزء من الشاشة لتسجيل ما يجري في هذا الجزء من الشاشة فقط ، دون بقية الشاشة ، وهذا الخيار يوفر عليك الكثير من الوقت أثناء التحرير ، حيث يمكنك إخفاء أي جزء من الشاشة لا تريد تصويره دون تصوير الشاشة بأكملها ، ثم عمل المونتاج وقطع الأجزاء غير المرغوب فيها من فيديو .
شاهد أيضاً: تحميل برنامج كامتازيا ستوديو عربى 2020 camtasia studio مضغوط بحجم صغير .

تسجيل الصوت من الكمبيوتر وتسجيل الصوت من الميكروفون

يمكنك أيضًا تسجيل الصوت من الكمبيوتر ، وتسجيل الصوت من الميكروفون بجودة عالية وصوت واضح ونقي ، وإدخال صوت الفيديو أثناء عملية مونتاج وتحرير الفيديو بعد تصويره ، لإضافة لمسة جمالية وتعليقات توضيحية إلى أي فيديو بشكل مناسب عن طريق تحرير الصوت ومزامنته مع الفيديو. يمكنك أيضًا تسجيل الصوت المتزامن مع الفيديو أثناء تصوير سطح المكتب لإخراج صورة الفيديو الصوتي فور الانتهاء من التسجيل ،كما يوفر برنامج تصوير الشاشة للكمبيوتر فيديو وصوت عالي الجودة بجودة برنامج ApowerREC 2021 عالية الجودة ميزة تصوير كاميرا الويب والتقاطها ، والتي تتيح لك تصوير الكاميرا أثناء تصوير الشاشة ودمجها معًا أو تصويرها الكاميرا بشكل منفصل كما تريد وهذا يمكنك من تصوير الدروس والتفسيرات التعليمية عبر الإنترنت بدقة عالية ومشاركتها مباشرة عبر مواقع الإنترنت باستخدام البرنامج.

تحميل برنامج ApowerREC  لتصوير شاشة الكمبيوتر فيديو وصوت HD بجودة عالية
تحميل برنامج ApowerREC  لتصوير شاشة الكمبيوتر فيديو وصوت HD بجودة عالية

ميزات برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر والفيديو والصوت برنامج ApowerREC 2021

  1. برنامج ApowerREC 2021 هو واحد من أسهل البرامج المتخصصة في تصوير الشاشة للكمبيوتر.
  2. أقوى برنامج لالتقاط الشاشة للكمبيوتر والفيديو عالي الجودة والصوت بجودة عالية.
  3. تصوير سطح المكتب وتفسيرات فريدة وحصرية.
  4. تسجيل الصوت من الكمبيوتر والميكروفون.
  5. تسجيل كاميرا كمبيوتر عالية الجودة.
  6. القدرة على تخصيص منطقة التصوير لشاشة الكمبيوتر أو الصورة بالكامل.
  7. القدرة على حفظ لقطات الفيديو بأكثر من تنسيق.
  8. تحكم في جميع الإعدادات الافتراضية للبرنامج لتخصيصه ليناسب احتياجاتك
  9. لا يحتاج إلى قدرات عالية.
  10. لا تستهلك موارد المعالج وذاكرة الوصول العشوائي ولا تبطئ الجهاز أثناء التصوير.
  11. يمكن تثبيته على الكمبيوتر في ثوان وبأقل الخطوات
  12. التقط صورًا ثابتة للصور PNG و JPG.
  13. تخصيص وتحرير الفيديو الخاص بك أثناء التصوير.
  14. يحتوي على الكثير من الأدوات المهمة لمستخدمي YouTube ومالكي مواقع الويب التي تساعدهم على تطبيق تفسيرات فيديو واضحة وواضحة.
  15. ما يميز البرنامج عن بساطة التصميم ولون البرنامج المظلم الذي يؤدي إلى راحة العين أثناء العمل.
  16. برنامج خفيف على الجهاز بخلاف البرامج الأخرى.
  17. يتميز بالحجم الصغير للبرنامج على عكس منافسيه ، وهو بحجم كبير يصعب تحميله على بعض المستخدمين.
  18. يحتوي على واجهة سهلة وبسيطة تساعد المستخدمين على التعامل مع البرنامج بسلاسة تامة.

برنامج ApowerREC 2021 HD قم بتنزيل برنامج التقاط الشاشة عالي الجودة

  • اسم البرنامج: برنامج ApowerREC 2021.
  • البرنامج / المطور الرسمي: apowersoft.
  • الترخيص: محاكمة.
  • إصدار البرنامج: أحدث إصدار بشكل دائم.
  • نظام التشغيل: متوافق مع Windows 10 / 8.1 / 8/7 ، نواة 32 بت 64 بت.
  • تصنيف البرنامج: التقاط الشاشة وتسجيلها ، برامج التصميم ، برامج الكمبيوتر.

تحميل برنامج ApowerREC 2021 لتصوير الشاشة للفيديو والصوت بجودة HD

عن طريق تحميل برنامج ApowerREC 2021 لإلتقاط شاشة الكمبيوتر HD video والصوت بجودة عالية Apowersoft ApowerREC المتوفرة لدينا مجانًا في هذه المقالة ستتمكن من تسجيل سطح مكتب الكمبيوتر الخاص بك وتسجيل فيديو الشاشة بأعلى جودة ممكنة HD  وإنشاء تفسيرات حصرية وغير موجوده بشل مميز بطريقتك الخاصة لمشاركتها مع أصدقائك وعبر مواقع التواصل الاجتماعي بسهولة. هذا البرنامج هو أسهل برنامج تصوير فيديو للكمبيوتر المكتبي وشاشة الكمبيوتر لأنه يحتوي على واجهة بسيطة للغاية يمكن لجميع المستخدمين فهمها واستخدامها بسهولة تامة دون أن يكون لديك أي خبرة في مجال التصوير الفوتوغرافي والشروحات ، نظرًا لبساطة تصميم برنامج ApowerREC الذي يجعل التعامل مع البرنامج أقل تعقيدًا وأسهل لأي مستخدم مقارنة بالبرامج المنافسة.


                  جديد قسم : فيديو

                  1. تحميل برنامج Apowerrec 2021 لتصوير شاشة الكمبيوتر فيديو وصوت Hd بجودة عالية >>>>> Download Now

                    >>>>> Download Full

                    تحميل برنامج Apowerrec 2021 لتصوير شاشة الكمبيوتر فيديو وصوت Hd بجودة عالية >>>>> Download LINK

                    >>>>> Download Now

                    تحميل برنامج Apowerrec 2021 لتصوير شاشة الكمبيوتر فيديو وصوت Hd بجودة عالية >>>>> Download Full

                    >>>>> Download LINK zJ

                    ردحذف