-->

Momen Pro

بشكل مختصر هو موقع تقنى يهتم بجديد السيو وعالم الإنترنت وكذالك يهتم بالمدونين حيث يصب اهتماماته بعالم بلوجر بشكل عام ويقدم كورسات مجانيه فى شتى المجالات ونتطلع للمذيد

تنزيل متصفح الويب كروميوم 2021 Chromium مجانا

تنزيل متصفح الويب كروميوم 2021 Chromium مجانا

 متصفح الويب كروميوم 2021 هو متصفح ويب سريع ومفتوح المصدر له وظائف مماثلة لجوجل كروم لأن الأخير يحصل على كود المصدر منه عند تطويره وتحسينه.يحتوي المتصفح على العديد من الميزات ، بما في ذلك التنزيل. تتكامل الملفات الموجودة على الإنترنت مع مدير التنزيل ، بحيث يمكنك تنزيل الملفات بسرعة دون تثبيت برامج تنزيل أخرى ، كما يتميز بدعم جميع المواقع وكيفية تثبيته.

تنزيل متصفح الويب كروميوم 2021 Chromium مجانا
تنزيل متصفح الويب كروميوم 2021 Chromium مجانا


باستخدام متصفح الويب كروميوم 2021 ، يمكنك تصفح مواقع الأخبار ومواقع التواصل الاجتماعي و YouTube ومواقع تنزيل البرامج وجميع المواقع ذات البروتوكولات المختلفة HTTP / HTTPS ، كما يتكامل المتصفح مع Flash Player دون تنزيله للوصول إلى المحتوى التالي يحتوي الموقع على ملفات فلاش ، كالألعاب ومقاطع الفيديو وغيرها ، ويدعم البرنامج نظام Tabs. باستخدام هذا النظام ، يمكنك فتح عدد كبير من المواقع على صفحة واحدة دون فتح نوافذ متعددة ، كما أن لديه وظيفة التصفح المتخفي التي تتيح لك قم بزيارة صفحات الإنترنت دون الكشف عن هويتك. 


 شاهد أيضاً: تحميل برنامج ApowerREC  لتصوير شاشة الكمبيوتر فيديو وصوت HD بجودة عالية


اسم متصفح الويب كروميوم 2021 "Chromium "مأخوذ من اسم Chrom المستخدم لطلاء المعادن ، ويتمتع المتصفح بوظيفة تشغيل الكتب الإلكترونية بامتدادات PDF ، بحيث يمكنك تشغيلها مباشرة من البرنامج دون الحاجة إلى تنزيلها. كما يتيح لك حماية جهازك الخصوصية على الإنترنت ، حيث يمكنك حذف جميع ملفات تعريف الارتباط (مثل ملفات تعريف الارتباط والمواقع التي تزورها وكلمات المرور) ، مما يسمح للمستخدم بمسح آثار الويب التي خلفها بشكل كامل ومريح ، ويتمتع التطبيق بمستوى عالٍ من الاستقرار: نظام الويندوز ، يمكنك استخدامه بشكل متكرر دون أخطاء أو مشاكل.

ومن الميزات الجديرة بالذكر في متصفح الويب كروميوم 2021 توفير العديد من أدوات التطوير لإفادة المصممين والمطورين ، مثل عرض أكواد الصفحات والوظائف الأخرى التي تساعد في البرمجة وتعديل الأكواد. نظرًا لأن المتصفح يوفر سهولة الوصول إلى صفحات الويب وتنزيلها من مكان تنزيلها واستخدامها ، فقد اكتسب شعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم. يعتبر المليون منافسًا للمتصفحات الأخرى التي تقدم نفس الخدمة ، ولأنه مفتوح المصدر فهو مجاني ، ولكل شخص يمكنك استخدامه دون قيود ، ومن أبرز مميزاته على الكمبيوتر أيضًا من الواضح أن هذا يعني أنه لا يتطلب الكثير من الموارد.

ميزات متصفح الويب كروميوم 2021

  • تكوين صفحات الويب المختلفة ودعم التقنيات المختلفة المستخدمة.
  • مدير التنزيلات حيث يمكنك إدارة الملفات وتنزيلها بسهولة على البرنامج.
  • وظيفة التصفح المتخفي ، والتي من خلالها يمكنك زيارة الموقع دون تقديم معلومات الاتصال.
  • وظيفة البحث ، يمكنك البحث مباشرة من مكان الكتابة.
  • برنامج Flash Player مدمج مع البرنامج ، بحيث يمكنك الوصول إلى مواقع الفيديو وألعاب الفلاش.
  • يسمح لك نظام التسمية بفتح صفحات ويب متعددة في نافذة واحدة.
  • حماية خصوصيتك عن طريق حذف جميع المسارات والملفات.
  • متوافق مع أنظمة الويندوز المختلفة منها XP / 7/8/10.
  • دعم اختصارات لوحة المفاتيح لإدارة الأنشطة التي تقوم بها في المتصفح.
  • إنه مجاني تمامًا ، لا داعي للشراء ، يمكنك استخدامه دون قيود.

تنزيل متصفح الويب كروميوم 2021 Chromium مجانا

جديد قسم : برامج كمبيوتر

إرسال تعليق