-->

Momen Pro

بشكل مختصر هو موقع تقنى يهتم بجديد السيو وعالم الإنترنت وكذالك يهتم بالمدونين حيث يصب اهتماماته بعالم بلوجر بشكل عام ويقدم كورسات مجانيه فى شتى المجالات ونتطلع للمذيد

تحميل أجدد إصدار من برنامج تيم فيور 2021 بواسطة رابط مباشر

تحميل أجدد إصدار من برنامج تيم فيور 2021 بواسطة رابط مباشر

يعد برنامج تيم فيور 2021 أحد أهم برامج الدعم الفني ، لأن برنامج تيم فيور يمكنه مساعدتك في التحكم عن بعد في أي جهاز كمبيوتر بسهولة ويسر مع الحفاظ على الأمن والخصوصية.

 يمكن للعديد من المستخدمين ذوي الاهتمامات والمهن المختلفة استخدام برنامج TeamViewer لأنه يمكن أن يساعدك في تقديم المساعدة للأصدقاء أو لأي شخص ، والعكس صحيح ، بحيث يمكن لأصدقائك أو المحترفين تزويدك بالمساعدة والدعم الفني في أي وقت عن طريق النقر فوق زر ، برنامج TeamViewer يحتوي أيضًا على العديد من الميزات الأخرى ، مثل الدردشة النصية أو الصوتية أو من خلال الكاميرا ، كما يمكنك إنشاء حساب عليه للتواصل بسهولة مع الآخرين ، برنامج تيم فيور 2021 مفيد جدًا وعملي في تقديم الدعم الفني عن بعد والتحكم بالكمبيوتر ، ومن خلال باستخدامه ، يمكنك بسهولة تقديم دورات تدريبية عبر الإنترنت.

تحميل أجدد إصدار من برنامج تيم فيور 2021 بواسطة رابط مباشر


مزيد من المعلومات حول برنامج تيم فيور 2021

برنامج تيم فيور 2021 هو أفضل برنامج لتوصيل الأجهزة ببعضها البعض ، والإصدار الجديد من برنامج TeamViewer هو إصدار جيد ، لأن وظائفه وتقنياته غير متوفرة على الإطلاق في الإصدار الأول ، لأنه مثل برنامج تيم فيور يمكنك توصيل جهازي أجهزة بدون أي أسلاك أو أشياء أخرى بين بعضها البعض ، وتطبيقات من دولة إلى أخرى (مثل التحكم الكامل في الجهاز). 

يُستخدم هذا التطبيق لعمليات الدعم الفني ، حيث يمكنك تعديل أصدقائك أو تحديد الإعدادات الخاصة بالجهاز لأفراد عائلتك.

شاهد أيضاً: تحميل برنامج تانجو Tango 2020 للكمبيوتر وللموبايل عربي مجاناً برابط مباشر

الفرق بين جهاز التطفل و برنامج تيم فيور 2021 هو أن البرنامج سينشئ رقمًا سريًا لك.

 إذا كنت تريد إدخال أي جهاز ، فيجب أن يكون لديك هذا الرقم ، والطريقة الوحيدة للحصول على هذا الرقم هو أن يقوم صاحب الجهاز بتزويدك بالرقم ، وسيقوم البرنامج بتغيير الرقم في كل مرة يتم إغلاقه ، لذلك يتم استخدام البرنامج لأغراض نشطة. 

لا يستخدم لبرامج مثل الهاكرز فمثلا يمكنك الشرح للأصدقاء في المنزل من خلال برنامج TeamViewer لتثبيت الألعاب أو التطبيقات أو غيرها من الأشياء التي قد تكون جيدة جدا

يستخدم التطبيق أيضًا للدعم الفني المدفوع لأنه يتيح لوحدة التحكم ضبط جميع إعدادات Windows بشكل صحيح وأداء أعمال الصيانة ، وإصلاح بعض المشكلات والأخطاء التي يمكن للمستخدم التحكم فيها من خلال فأرة الكمبيوتر ولوحة المفاتيح ، وكذلك الشاشات الأخرى اعرض صورًا عالية الجودة على الشاشة ، واضبط الجودة وفقًا لذلك.

 إذا كان نوع الاتصال لديك يمثل ضعفًا في الإنترنت ، فسيتم تقليل دقة العرض ، وبالتالي لن يكون هناك عطل أو تحكم بطيء ، وبالتالي توفير ظروف مخصصة.

يوفر برنامج تيم فيور 2021 بعض المزايا الرائعة ، بما في ذلك مشاركة الملفات ، حيث يمكنك بسهولة نقل أنواع مختلفة من التطبيقات والأدوات من جهازك إلى جهاز آخر بحيث يمكنك تثبيتها بسلاسة وضمان سرعة إرسال عالية و تسلم.

 يوفر القدرة على إجراء محادثات مكتوبة أثناء عملية التحكم والتحضير ، ويسمح لك أيضًا بطباعة المستندات والصور عن طريق استيراد المستندات والصور بسهولة من الأجهزة الأخرى ، ويأتي البرنامج بواجهة نظيفة وسهلة الاستخدام لا تتطلب الكثير تجربة ودعم أنواع مختلفة من اللغات ، بما في ذلك اللغة العربية.

يعتمد التطبيق على تقنية رائدة في مجال الحماية ، حيث تكون عملية التحكم في هذه التقنية آمنة للغاية ومحمية بكلمة مرور عالية التشفير ، مما يمنع المتسللين والمتطفلين من إجراء عمليات غير قانونية على الكمبيوتر. 

تتم العملية عن طريق تقصير لوحة المفاتيح أو الضغط على زر مخصص في التطبيق بالإضافة إلى أن البرنامج لديه أيضًا القدرة على التحكم في أنظمة متعددة مثل Windows و Android و IOS لأجهزة iPhone و iPad.

شرح البرنامج

ميزات برنامج TeamViewer

  1. يمكن أن يساعدك في التحكم في العملية مثل ما يحدث خلف شاشة كمبيوتر آخر.
  2. إنه يحمي معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك ويقوم بتشفيرها.
  3. عند عرض شاشات أخرى ، يمكن أن توفر جودة عالية تصل إلى 4K.
  4. تستخدم لتقديم الدعم الفني للأصدقاء والعملاء والزملاء.
  5. يسمح لك بإرسال واستقبال الملفات بين وحدة التحكم ووحدة التحكم بسرعة عالية.
  6. دعم الطابعة لاستخدام الأجهزة الأخرى لاستخراج المستندات والصور الرقمية.
  7. يستهلك كمية صغيرة من موارد النظام ولا يسبب تباطؤًا أو تقلصات عند التعامل معه.
  8. يمكنك إجراء محادثة نصية مباشرة مع المستخدم لإكمال العملية.
  9. يدعم أكثر من 30 لغة عالمية من بينها العربية والفرنسية والإنجليزية.

حول برنامج TeamViewer

  • حجم التطبيق: 28.2 ميجا بايت
  • إصدار البرنامج: 15.12.4.0
  • مطور التطبيق: TeamViewer GmbH.
  • التوافق: جميع إصدارات ويندوز ما عادا xp
  • الترخيص: مجاني

تنزيل برنامج تيم فيور 2021

تحميل برنامج تيم فيور 2021 للكمبيوتر

جديد قسم : فيديو

إرسال تعليق