-->

Momen Pro

بشكل مختصر هو موقع تقنى يهتم بجديد السيو وعالم الإنترنت وكذالك يهتم بالمدونين حيث يصب اهتماماته بعالم بلوجر بشكل عام ويقدم كورسات مجانيه فى شتى المجالات ونتطلع للمذيد

أهم 5 مزايا لبرنامج سيجنال للرسائل الفورية 2021

 أهم 5 مزايا لبرنامج سيجنال للرسائل الفورية 2021

 في الآونة الأخيرة ، انتشرت العديد من المشكلات المتعلقة بتطبيقات المراسلة من Facebook Whatsapp. في تحديثها الجديد ، أدخلت الشركة شروطًا يعتقد بعض المستخدمين أنها انتهكت شروط الخصوصية الخاصة بها. هذا يعني أنه يجب عليهم الموافقة على مشاركة معلوماتهم مع تطبيق Facebook لمواصلة استخدام التطبيق. يعد هذا انتهاكًا خطيرًا لخصوصية المستخدم وأمانه. لهذا السبب يلجأ العديد من مستخدمي WhatsApp إلى برنامج سيجنال ، وهو أقوى تطبيق مراسلة في العالم وأفضل تشفير وحفظ لبيانات المستخدم وخصوصيته. لذلك ، في هذا الموضوع ، سنتعرف على أهم 5 مزايا لبرنامج سيجنال للرسائل الفورية.  

64081

أهم 5 مزايا لبرنامج سيجنال للرسائل الفورية 2021
 أهم 5 مزايا لبرنامج سيجنال للرسائل الفورية 2021

تُستخدم جميع هذه الوظائف الخمس لتغيير الإشارة. هذا ليس لاستخدام تطبيق WhatsApp الشهير ، ولكن لتوفير حماية أفضل وخصوصية أفضل.

منع أخذ لقطات من المحادثات في برنامج سيجنال

إذا كنت شخصًا يتواصل كثيرًا مع تطبيقات المراسلة الفورية ، فيجب عليك التأكد من أن إحدى أهم الميزات مفيدة جدًا للشاشة ، وهي ميزة "حظر لقطة الشاشة". يسمح لك الموقع في التطبيق بمنع المستخدمين من التقاط لقطات شاشة للمحادثات بينكما. هذا شيء لا يمكننا العثور عليه في تطبيق WhatsApp الشهير أو أي تطبيق مراسلة آخر. لذلك ، يوفر Signal هذه الميزة ، لذلك لا يمكن لأي شخص جمع معلومات عنك من خلال لقطات الشاشة دون موافقتك. لتمكين هذه الميزة ، انقر فوق النقاط الثلاث وحدد خيار "الإعدادات". في قائمة الإعدادات ، انقر فوق "الخصوصية" وقم بتمكين ميزة "أمان الشاشة".

منع أخذ لقطات من المحادثات في برنامج سيجنال

منع أخذ لقطات من المحادثات


إمكانية طمس وتشويش الوجه في برنامج سيجنال


في البداية ، ناقشنا هذه الميزة بشكل منفصل في تطبيق Signal. من خلال برنامج سيجنال، يمكن للمستخدم طمس وجه الشخص في الصورة ، وبالتالي حماية خصوصية المستخدم من حيث ضيق الصورة وعدم نشاطها. تقتصر هذه الميزة بشكل خاص على تطبيق Signal ، ولا يمكن لأي تطبيق آخر القيام بذلك على وجه التحديد. هذا ما لا يمكننا العثور عليه حقًا في WhatsApp أو أي تطبيق مراسلة آخر. خصوصية Signal عالية جدًا ومناسبة للمستخدمين فيما يتعلق بالأمان والخصوصية.

إمكانية طمس وتشويش الوجه في برنامج سيجنال

إمكانية طمس وتشويش الوجه


وظيفة لإخفاء وتدمير الرسائل في برنامج سيجنال

لجميع تطبيقات المراسلة الخاصة والآمنة ، الرسائل التي يجب أن تختفي أو تدمر الرسائل ذاتيًا. لدى Signal أيضًا القدرة على إخفاء الرسائل وإتلافها ، مما يجعل الرسالة تختفي بعد أن يقرأها المستلم. لإرسال رسالة مخفية ذاتيًا ، افتح أي دردشة في التطبيق واضغط على أيقونة النقاط الثلاث. من القائمة التي ستظهر ، حدد خيار إخفاء الرسائل أو إخفائها ، ثم قم بتعيين الوقت لهذه الرسائل حسب الحاجة.

شاهد أيضاً: تحميل تطبيق سيجنال للمراسلة بديل الواتساب الجديد 2021

شاشة قفل التطبيق

لا ننكر أن هذه الميزة متوفرة في العديد من التطبيقات ، وهي ليست ميزة جديدة تختلف عن المزايا المتبقية للتطبيقات الأخرى مثل WhatsApp و Telegram وتطبيقات المراسلة الفورية الأخرى. يمكنك أيضًا ضبط قفل الشاشة باستخدام بصمة الإصبع أو كلمة المرور من خلال برنامج سيجنال. هذا لزيادة حماية الخصوصية في التطبيق ومنع المستخدمين من الوصول إلى محادثاتك دون علمك. من أجل إعداد قفل الشاشة في برنامج سيجنال ، انتقل إلى قائمة الإعدادات ، ثم انتقل إلى "الخصوصية" ، ثم قم بتنشيط خيار قفل الشاشة ، اعتمادًا على قفل الشاشة لديك لهاتفك.

شاشة قفل التطبيق

شاشة قفل التطبيق


أرسل صورة ذاتية التدمير شاهدها المستخدم مرة واحدة

يتميز برنامج سيجنال بميزة فريدة تتيح لك إرسال الصور التي يمكن مشاهدتها مرة واحدة فقط. بمجرد رؤية الصورة التي أرسلتها ، ستختفي الصورة من كلا الطرفين دون استثناء. للقيام بذلك ، تحتاج فقط إلى فتح الصورة والنقر فوق رمز التكرار في الجزء السفلي لاستخدام هذه الميزة. فقط انقر فوق هذا الرمز مرة واحدة لعرض الصورة. أخيرًا ، عند الانتهاء ، أرسل الصورة إلى المحادثة المرغوبة ، وسيتم حذفها تلقائيًا بعد عرضها لجهة الاتصال مرة واحدة.

جديد قسم : شروحات

إرسال تعليق