-->

Momen Pro

بشكل مختصر هو موقع تقنى يهتم بجديد السيو وعالم الإنترنت وكذالك يهتم بالمدونين حيث يصب اهتماماته بعالم بلوجر بشكل عام ويقدم كورسات مجانيه فى شتى المجالات ونتطلع للمذيد

تنزيل برنامج مايكروسوفت إكسبرشن ويب 4 مجاناً وبرابط مباشر | برامجي

 عادة ما نحتاج إلى برنامج للتصوير المكتبي ولكن بعض البرامج ليست مجانية بالإضافة إلى ذلك تحتاج بالتأكيد إلى برنامج لتعديل أو تصوير مونتاج هذا الفيديو وفي هذا الشأن يوجد العديد من برامج التحرير وفي الفيديو الأمر أكثر إرباكًا ، لذا سنعرض لكم اليوم برنامج Microsoft الرائع الذي يجمع بين هذين البرنامجين ، لأنه يمكّنك من التقاط شاشة سطح المكتب وتعديلها ، وسنشرح كيفية تنزيل برنامج مايكروسوفت إكسبرشن ويب 4.

تنزيل برنامج مايكروسوفت إكسبرشن ويب 4
تنزيل برنامج مايكروسوفت إكسبرشن ويب 4


كيفية تنزيل تنزيل برنامج مايكروسوفت إكسبرشن ويب 4؟

يمكنك بسهولة تحميل البرنامج من هنا عن طريق الرابط ادناه البرنامج له نسخة مجانية ويمكن استخدامه بدون مشاكل.

بعد تنزيل البرنامج وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ستجد أنه تم تثبيت برنامجين ويمكنك الاطلاع عليهما من خلال قائمة البداية ، البرنامج الأول هو برنامج مايكروسوفت إكسبرشن ويب 4 ، والذي من خلاله يمكنك التحرير والتحرير فيديو البرنامج الثاني هو لقطة شاشة من Microsoft Expression Encoder 4 المسؤولة عن التصوير المكتبي ، سنتعلم كيفية استخدام برامج التصوير وبرامج المونتاج في وقت قصير.

تنزيل برنامج مايكروسوفت إكسبرشن ويب 4
تنزيل برنامج مايكروسوفت إكسبرشن ويب 4


كيفية استخدام برنامج مايكروسوفت إكسبرشن ويب 4؟

  • بعد أن تعلمنا كيفية تنزيل Microsoft Expression Web 4 وشرحنا البرنامجين اللذين يعرضان برنامج التثبيت ، سنشرح الآن برنامج التقاط شاشة سطح المكتب.
  • عند النقر فوق البرنامج ، سيظهر لك مستطيل بالأداة المستخدمة لتسجيل شاشة سطح المكتب ، وستجد خيارًا على شكل علامة ترس ، يمكنك من خلاله التحكم في إعدادات التصوير. انقر فوق هذا الخيار ، سيكون هناك العديد من الخيارات ، بما في ذلك خيارات الشاشة ، يمكنك تحديد عدد الإطارات من خلال هذا الخيار ، كما يمكنك تحديد العديد من الخيارات الأخرى وفقًا لمواصفات الجهاز.
  • قبل أن تبدأ التصوير ، يمكنك أيضًا ضبط العديد من الخيارات الأخرى ، مثل الكاميرا والصوت والإعدادات الأخرى. عند الانتهاء من ضبط جميع الإعدادات ، اضغط على "موافق" وأغلق هذه النافذة.
تنزيل برنامج مايكروسوفت إكسبرشن ويب 4
تنزيل برنامج مايكروسوفت إكسبرشن ويب 4

  • في برنامج تسجيل سطح المكتب هذا، ستجد أيقونة على شكل ميكروفون ، وبجانبه سترى الضوء الأخضر يتحرك عندما تتحدث. إذا كنت ترغب في إيقاف تشغيل الصوت ، يمكنك الضغط على أيقونة الميكروفون وإيقاف تشغيله.
  • سوف تجد زر "بدء التسجيل" ، عند الضغط على هذا الزر ، سيحدد الحجم المراد تصويره ، وبعد ذلك سيقوم البرنامج بالعد التنازلي من 3 ، ثم يبدأ التصوير ، وتظهر رسالة فورية. أنت ، فقط اضغط على موافق.
  • إذا كنت ترغب في إيقاف التسجيل ، فانتقل إلى رمز البرنامج من الأسفل وانقر على زر الماوس الأيمن واضغط على إيقاف.
  • بعد تسجيل الفيديو ، ستظهر لك صفحة بها مقطع ، وستجد خيارًا يسمى Send to Encoder ، وبعد ذلك ندخل إلى برنامج التحرير لتحرير الفيديو.
  • عند فتح الفيديو في أحد برامج تحرير الفيديو ، ستجد أزرار تشغيل الفيديو وإيقافه مؤقتًا ، وهو أمر طبيعي. أنت بحاجة إلى بعض الأدوات لتحرير الفيديو.
  • أحد الخيارات التي تحتاجها هو قص جزء معين من الفيديو ، للقيام بذلك ، قف حيث تريد بدء القص واضغط على هذا الخيار لإدراج التحرير في رأس التشغيل.
  • ثم انتقل إلى الجزء الذي تريد إنهاء هذا القص فيه ، أي تحديد البداية والنهاية ، ثم يمكنك النقر بزر الماوس الأيمن لحذف الجزء من خلال خيار "حذف المقطع" ، حيث يمكنك إجراء العديد من العمليات الأخرى وإنشاء مقطع فيديو استخدمه في المونتاج.

تنزيل برنامج مايكروسوفت إكسبرشن ويب 4

هكذا أكملنا التعليمات التي توضح كيفية تنزيل برنامج مايكروسوفت إكسبرشن ويب 4 وكيفية استخدام البرنامج في التصوير والتحرير المكتبي.

جديد قسم : فيديو

  1. تنزيل برنامج مايكروسوفت إكسبرشن ويب 4 مجاناً وبرابط مباشر >>>>> Download Now

    >>>>> Download Full

    تنزيل برنامج مايكروسوفت إكسبرشن ويب 4 مجاناً وبرابط مباشر >>>>> Download LINK

    >>>>> Download Now

    تنزيل برنامج مايكروسوفت إكسبرشن ويب 4 مجاناً وبرابط مباشر >>>>> Download Full

    >>>>> Download LINK ln

    ردحذف