-->

Momen Pro

بشكل مختصر هو موقع تقنى يهتم بجديد السيو وعالم الإنترنت وكذالك يهتم بالمدونين حيث يصب اهتماماته بعالم بلوجر بشكل عام ويقدم كورسات مجانيه فى شتى المجالات ونتطلع للمذيد

شرح وتحميل برنامج بانديكام برنامج تصوير الشاشة للكمبيوتر hd

تحميل مجاني و تنزيل برنامج تصوير الشاشة للكمبيوتر فيديو وصوت hd ، يعد برنامج Bandicam من أفضل وأهم برنامج مجاني لتصوير شاشة الكمبيوتر فيديو بجودة hd يمكن أن تساعدك في تسجيل وتصوير شاشات الكمبيوتر بجودة عالية في الفيديو والصوت الواضح ومشاركتها من خلال Facebook ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى ، يتيح لك البرنامج أيضًا تسجيل مقاطع الفيديو والأصوات والصور من جهاز الكمبيوتر الخاص بك (Windows 7 و Windows 8 و Windows 10) لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو وما إلى ذلك على الشاشة ، مثل تسجيل عروض PowerPoint و Excel التقديمية ، ويدعم إنشاء تعليمات خاصة سواء أكان للتعليم أو العمل الاحترافي ، فإن Bandicam افضل برنامج تصوير سطح المكتب فيديو وصوت مناسب جدًا للمبتدئين في مجال تسجيل الشاشات ومقاطع الفيديو.

شرح وتحميل برنامج  بانديكام برنامج تصوير الشاشة للكمبيوتر hd
شرح وتحميل برنامج  بانديكام برنامج تصوير الشاشة للكمبيوتر hd


 كما أنه يدعم العمل على جميع أنظمة Windows و يدعم امتدادات عالية الجودة مثل AVI و MP4 ، ويمكن استخدام هذه الامتدادات على الهواتف المحمولة دون تحويل التنسيق ، كما يمكنك إنشاءها لنفسك وللآخرين ، وتجدر الإشارة إلى أن البرنامج يدعم التقاط الصور على الشاشة و احفظه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وسيتم التقاط هذه الصور بتنسيقات BMP و PNG و JPG ، وهذه التنسيقات هي الأكثر استخدامًا.

ما هو بانديكام برنامج تصوير الشاشة للكمبيوتر hd ؟

إنها أداة مساعدة لالتقاط الشاشة وتسجيل الشاشة تم تطويرها في الأصل بواسطة Bandisoft ولاحقًا بواسطة Bandicam ، والتي يمكنها التقاط لقطات الشاشة أو تسجيل تغييرات الشاشة. إنها أداة تسجيل فيديو خفيفة الوزن مصممة لالتقاط نشاط شاشتك وحفظه في ملف فيديو. يحتوي على وضع مصمم خصيصًا لمساعدة المستخدمين على تسجيل جلسات لعبهم. تحتوي  بانديكام برنامج تصوير الشاشة للكمبيوتر hd على ثلاثة أوضاع.

  •  أحدها هو وضع "تسجيل الشاشة" ، والذي يمكن استخدامه لتسجيل منطقة معينة على شاشة الكمبيوتر. 
  • والآخر هو وضع "تسجيل الألعاب" ، والذي يمكنه تسجيل الأهداف التي تم إنشاؤها في DirectX أو OpenGL.
  •  أخيرًا ، يتم استخدام وضع تسجيل الجهاز لتسجيل كاميرات الشبكة وأجهزة HDMI.

يحتوي برنامج  بانديكام برنامج تصوير الشاشة للكمبيوتر hd

يتيح لك البرنامج تسجيل كل المحتوى الذي تريده وتشغيله على شاشة الكمبيوتر ، كما أن جودة عملية التسجيل عالية والحجم مناسب ويمكن تكبير الصور ، كما يدعم البرنامج اللغة العربية ، ويمكن للبرنامج أيضًا التصوير لأكثر من 24 ساعة الفيديو طويل الأمد ، والفيديو المسجل يدعم معظم الصيغ ، لذا يمكن تشغيله على أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة ، واستخدام البرنامج بسيط للغاية ، ويدعم العمل التلقائي لتسجيل الشاشة أو عن طريق ضبط تسجيل الشاشة في وقت محدد ، Bandicam إنه بسيط وغير معقد ، وكل يوم سيزداد عدد مستخدمي هذا البرنامج الذين سيشاهدون التسجيل ويستمتعون بجميع الخيارات المتاحة في هذا البرنامج الرهيب.

هل يانديكام تطبيق موثوق

Bandicam هو في الواقع مسجل شاشة ممتاز بخيارات FPS عالية والعديد من ميزات الفيديو. كما يسمح لك بتسجيل كاميرا الويب وتعيين موضع عرض كاميرا الويب. بشكل عام ، إذا كان بإمكانك إدارة الإعدادات ، فإن Bandicam هو برنامج تسجيل رائع. التطبيق جدير بالثقة حقًا ويستخدمه الكثير من الأشخاص لإنشاء مقاطع فيديو وتسجيل ألعابهم وإنشاء مقاطع فيديو مربحة على YouTube والمزيد. بشكل عام ، يعد البرنامج آمنًا وموثوقًا به ، خاصةً عندما يقوم شخص ما بتنزيل البرنامج من مصدر موثوق ، يُقال إنه قام بتنزيل موقع ويب مشبوه تابع لجهة خارجية تلقى الإصدار الكامل من البرنامج الضار. عند زيارة هذه المواقع وإجراء عمليات تنزيل غير قانونية ، قد تكون مصابًا أيضًا بفيروسات على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows.

تطبيقات مشابهة لـ Bandicam برنامج تصوير الشاشة للكمبيوتر فيديو وصوت hd

Apowersoft Screen Recorder Pro: تطبيق يوفر نتائج احترافية لتسجيل الألعاب. يمكنك تسجيل المؤثرات الصوتية والمرئية في نفس الوقت ، وتحويل الملفات إلى MP4 ، و AVI ، و WMV ، و FLV ، و SWF ، مما يمنحك المزيد من الخيارات دون فقدان الجودة. يمكنك تعديل التسجيل الخاص بك أو حفظه لتحريره لاحقًا ، وهو خبر سار لأي شخص يريد إنشاء تسجيل مباشر. قم بجدولة تاريخ بدء التسجيل لسهولة الاستخدام وتحميله على السحابة لتوفير مساحة أكبر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يمكن تنزيل CamStudio برنامج تصوير الشاشة للكمبيوتر فيديو وصوت hd  مجانًا. يتيح منتج Bandicam البديل هذا للمستخدمين تسجيل نشاط الصوت والشاشة من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم لإنشاء ملف AVI ، ثم استخدام المنتج لتغييره إلى دفق فيديو Flash. يمكن استخدامه لأداء الألعاب والبرامج التعليمية والحيل وما إلى ذلك. سواء كنت ترغب في بيع المنتجات أو ترغب فقط في استعراض طريقة لعبك ، فإن بديل Bandicam سهل الاستخدام وأفضل ما في الأمر أنه مجاني ، حتى لو لم يتضمن مهامًا لدفع رسوم المنافسين.

كيفية استخدام Bandicam برنامج تصوير الشاشة للكمبيوتر فيديو وصوت hd ؟

يعد هذا البرنامج من اهم البرامج المجانية وقد نال اشادة من ملايين الاشخاص حول العالم وخاصة المهتمين بمجال تصوير الشاشة ، وطريقة استخدام برنامج تصوير الشاشة بسيطة جدا وسهلة ومقبولة على نطاق واسع أهلا وسهلا وأصبح من أهم وأفضل البرامج المستخدمة ، بدأنا في تنزيل البرامج على الكمبيوتر. يدعم جميع أنظمة الويندوز ، ومن ثم نبدأ في تفعيله حتى تتمكن من الاستفادة من جميع الخدمات والخيارات المتاحة. في هذا البرنامج يزداد عدد مستخدمي Bandicam كل يوم حتى يصبح من أفضل البرامج حاليا ؛ كل يوم يزداد عدد مستخدمي هذا البرنامج حتى يصبح من أهم وأفضل البرامج الحالية المستخدمة ، و حيث يقوم هذا البرنامج بتسجيل الصوت الداخلي للكمبيوتر.

وظيفة برنامج بانديكام

  • دعم التسجيل التلقائي أو اليدوي للفيديو من شاشة الكمبيوتر حسب الحاجة.
  • يتم حفظ مقاطع الفيديو هذه لك بجودة HD واضحة ويمكن استخدامها على جميع أنظمة الهاتف المحمول.
  • يدعم البرنامج التقاط واستخراج الصور ولقطات شاشة الحاسوب.
  • يمكن مشاركة الصور ومقاطع الفيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
  • برنامج Bandicam بسيط جدًا وسهل الاستخدام ، وقد أصبح من أهم وأفضل البرامج المستخدمة حاليًا.
  • كان هذا البرنامج شائعًا جدًا حتى أصبح أحد أهم البرامج وأحدثها ، وطريقة استخدام Bandicam بسيطة جدًا.
  • كل يوم ، يزداد عدد مستخدمي Bandicam حتى يصبح أحد أهم برامج تسجيل الشاشة وأفضلها جودة.

متطلبات النظام لتشغيل برنامج Bandicam

الحد الأدنى من المتطلبات:

  1. نظام التشغيل: Windows XP (SP3) / Vista / 7/8/10 (32 بت أو 64 بت).
  2. المعالج: Intel Pentium 4 1.3 GHz أو AMD Athlon XP 1500+.
  3. الذاكرة: 512 ميجا بايت أو أكثر من ذاكرة الوصول العشوائي.
  4. مساحة التخزين: 1 جيجا بايت أو أكثر مساحة خالية على القرص الصلب.
  5. الحجم: 800 × 600 لون 16 بت.

المواصفات الموصى بها:

  1. نظام التشغيل: Windows XP (SP3) / Vista / 7/8/10 (32 بت أو 64 بت).
  2. المعالج: معالج ثنائي النواة ، مثل Intel Pentium D أو AMD Athlon 64 X2.
  3. الذاكرة: 1 جيجا بايت أو أكثر من ذاكرة الوصول العشوائي.
  4. مساحة التخزين: 10 جيجابايت أو أكثر من المساحة المتوفرة على القرص الصلب.
  5. الحجم: 1024 × 768 لون 16 بت.

جديد قسم : فيديو

  1. lyricskube is one of the best blog to read latest and oldest songs lyrics online for free. Know the exact lyrics and enjoy your favorite songs.

    ردحذف
  2. lyricskube is one of the best blog to read latest and oldest songs lyrics online for free. Know the exact lyrics and enjoy your favorite songs.

    ردحذف
  3. شرح وتحميل برنامج بانديكام برنامج تصوير الشاشة للكمبيوتر Hd >>>>> Download Now

    >>>>> Download Full

    شرح وتحميل برنامج بانديكام برنامج تصوير الشاشة للكمبيوتر Hd >>>>> Download LINK

    >>>>> Download Now

    شرح وتحميل برنامج بانديكام برنامج تصوير الشاشة للكمبيوتر Hd >>>>> Download Full

    >>>>> Download LINK gA

    ردحذف